الخميس 18 يناير 2018

«ناشيونال ديموغرافي» بالدار البيضاء .. صخب السوق وسكينة المسجد

آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

مدرب الوداد: لهذه الأسباب فشلنا في «الموندياليتو»

كازا 24 الأربعاء 13 دجنبر 2017

كشف الحسين عموتة قال مدرب فريق الوداد البيضاوي، أسباب فشل فريقه في البلوغ إلى أهدافه في نهائيات كأس العالم للأندية بالإمارات، قائلا «إن تطلعات واهداف فريقه في كأس العالم للأندية بالإمارات كانت الوصول إلى المباراة النهائية، لكن لم يحدث ذلك بسبب بعض الظروف».

و قال عموتة في تصريح صحفي عقب نهاية مقابلة الوداد أمام أوراوا دياموندز الياباني التي انتهت بفوز الأخير، «إن الفريق الأحمر عانى بسبب الوصول المتأخر إلى أبوظبي وتعب اللاعبين، وكذا تشتت تركيز اللاعبين خاصة في المقابلة الأولى التي ارتكبنا في بعض الأخطاء، ولم ننتبه للجزيئات التي جعلتنا ننهزم».

وتابع مدرب الوداد قائلا، «المقابلة الثانية بالنسبة إلينا كانت تحصيل حاصل، وكما هو ملاحظ غيرنا تقريبا التشكيلة بنسبة تسعين في المائة، باستثناء اللاعب الكارتي الذي كان أساسيا في المقابلة الأولى».

وأكد عموتة أنه في هذه المقابلة أعطى الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة العالمية من أجل الرفع من معنوياتهم، مشيرا إلى أن المركز الخامس أو السادس لا يعني أي شيء للفريق.

واعتبر الإطار الوطني أن فريقه اليوم قدم أداء جيدا من الناحية الهجومية، حيث خلق مجموعة من الفرص التي لم تستغل في تسجيل الأهداف، خاصة بعض الانفرادات مع الحارس، مضيفا «أن اللاعبين ارتكبوا أيضا بعض الأخطاء التي عوقبنا من خلالها».

واختتم عموتة قائلا ، «إن التجربة بالنسبة إلينا إجمالا لابأس بها، وسوف نتعلم ونستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها لنعوض في السنوات القادمة».

وخسر فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم أمام نظيره أوراوا دياموندز الياباني في مباراة الترتيب التي جمعت بينهما لتحديد صاحب الصف الخامس في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.

وانهزم الوداد أمام الفريق الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مسجلا حضوره بهزيمتين في مونديال الأندية بعد خسارته في المباراة الأولى التي أخرجته من المسابقة أمام باتشوكا الميكسيكي بهدف دون رد.