الأربعاء 24 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بوبكار سانغو ... من جحيم حرب شمال مالي إلى اندماج سلس بالمغرب

تابعونا على الفايسبوك

بالصـور: هكذا يستعد«سطاد دونور» لاحتضان «الشان» وسط إقبال ضعيف على بيع التذاكر ومقاطعة الجمهور

كازا 24 الخميس 11 يناير 2018

تجري استعدادات مكثفة على مدار الأربع والعشرين ساعة لإعادة فتح ملعب مركب الخامس الدولي الذي خضع لعملية إصلاحات ،استعدادا لمباريات كأس إفريقيا للاعبين المحليين .

وبمحيط الملعب انتشرت جرافات بعدما جرى تتبيث كاشفات ضوئية (بروجيكتورات) خارج الملعب انتشر عمال وسط الملعب لوضع آخر الترتيبات قبل انطلاق التظاهرة الرياضية الافريقية .

ويظل إقبال الجماهير المغربية على اقتناء تذاكر مباريات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين ضعيفا للغاية بشكل قد يقلب تكهنات المنظمين.

وعلى الرّغم من طرح التذاكر على الإنترنيت، وفتح شبابيك لبيعها في ملاعب بالعاصمة الاقتصادية، فقد بيعت ،لحدود اليوم الخميس ، 2000 تذكرة فقط على مستوى الدار البيضاء منذ طرح التذاكر على الإنترنيت.

وساهمت دعوات المقاطعة للتظاهرة التي أطلقتها«إلترا»الوداد والرجاء معا في تراجع مبيعات التذاكر في وقت جندت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجهودات كبيرة لإنجاح عرس يبدو أنه سيولد يتيما وبدون تغطية إعلامية بعدما رفضت الجامعة التدخل لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لتمكين الصحافيين والمصورين الصحافيين المغاربة المهنيين من تغطية التظاهرة بعدما انتهى الأجل المخصص للتسجيل في موقع الكاف على الإنترنيت منذ أسابيع خلت .