الأحد 28 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جشع» حراس السيارات المزيفين بالدار البيضاء .. حينما يطفح الكيل

تابعونا على الفايسبوك

لقجع يدشن المقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

كازا 24 الخميس 4 غشت 2016

دشنت، عصر يوم الأربعاء 3 غشت 2016 بالرباط، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مقرها الاجتماعي الجديد الذي يعد أول مقر في اسمها بالمغرب بعدما كانت في السابق تستغل بنايتين،إحداهما تعود لوزارة الشبيبة والرياضة والثانية مكتراة.

ويمتد المقر الجديد المتواجد بحي الرياض على ثلاثة طوابق بتصميم هندسي وبناية لمشروع ناهزت كلفته الإجمالية 4 ملايير سنتيم حسب مصادرنا.

وحضر حفل الافتتاح الرسمي للمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العديد من الشخصيات على غرار الجنرال دو كور دارمي حسني بنسليمان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية ، والرئيس السابق لجامعة كرة القدم، ووزير الداخلية محمد حصاد، ووزير الشباب والرياضة لحسن السكوري، ووزير المالية محمد بوسعيد،عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى،البطلة الأولمبية العامليو نزهة بيدوان،اللاعب السابق للرجاء يوسف روسي وآخرون.

وظلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  تستغل مقرين بكل من حي أكدال وحي الرياض، ما كان يكلف خزينة الجامعة أزيد من 600 مليون سنتيم سنويا، وهو ما دفع الأخيرة، إلى التفكير في إنشاء مقر خاص بها بحي الرياض جرى تدشينه يوم الأربعاء.