الأحد 19 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النمو السكاني والتوسع العمراني يعترضان طريق التنمية بمدينة الدروة

تابعونا على الفايسبوك

الوداد ينهي اليوم استعداداته بطنجة

كازا 24 الثلاثاء 18 غشت 2015

تعثر فريق الوداد الرياضي أول أمس الأحد أمام مضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي أجريت بالملعب البلدي ببركان أمام حضور جماهيري كبير.
وحل الوداد ببركان قادما إليها من طنجة، حيث يقيم معسكرا تدريبيا، وذلك عبر طائرة خاصة أقلت الفريق من طنجة إلى مطار «أنجاد» بوجدة، قبل أن يكمل رحلته إلى بركان عبر الحافلة.
وتميزت المباراة باحتفالية كبرى قبل انطلاقها، حيث تم تقديم جميع لاعبي نهضة بركان للجمهور، إلى جانب الطاقم التقني والطبي.
وحل الوداد بمدينة بركان بدون مدربه جون طوشاك الذي بقي في طنجة، ودخل الفريق بتشكيلة تتكون في معظمها من لاعبين احتياطيين، حيث تمت إراحة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة السبت أمام أجاكس طنجة، والتي انتهت بفوز الوداد برباعية نظيفة.
وبدأ الوداد مباراته بتشكيلة تتكون من زهير العروبي كحارس، إلى جانب أمين عطوشي وزكرياء عميمي وأيوب قاسيمي وعمر سربوت في الدفاع، ثم أنس الأصباحي وجمال أيت بن يدر وزهير المترجي ومحمد أوناجم وإبراهيم البحري وأيمن الحسوني.
وكان الوداد سباقا للتسجيل في الدقيقة 30 عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب أوناجم، قبل أن يتمكن الفريق البركاني من العودة في النتيجة بعد أقل من ست دقائق، بواسطة المهاجم عبد الهادي حلحول، وهي العملية التي أصيب على إثرها حارس الوداد زهير العروبي، الذي غادر أرضية الملعب تاركا مكانه لبدر الدين بنعاشور.
وسجل المدافع محمد عزيز هدف الفوز للنهضة البركانية في الدقيقة 61، علما أن المباراة سجلت إصابة المدافع الأيمن عمر سربوت واللاعب أنس الأصباحي، إلى جانب الحارس العروبي، بسبب بعض التدخلات القوية.
وتعتبر هذه ثاني هزيمة للوداد أمام نهضة بركان في أقل من شهر، بعد أن خسر في يوليوز الماضي أمام نفس الفريق بمركب محمد بنجلون بثلاثة لواحد.
وأقام فريق نهضة بركان حفل عشاء على شرف الوداد عقب نهاية المباراة، ثم شد الفريق الرحال صوب مطار وجدة ليغادر في رحلة خاصة صوب طنجة.
وسيكمل الوداد يومه الثلاثاء المرحلة الأخيرة من تحضيراته للموسم الجديد، إذ خاض حصة تدريبية أمس الاثنين، كما سيخوض اليوم آخر حصصه التدريبية قبل المغادرة صوب مدينة الدار البيضاء صباح الغد.