الجمعة 3 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النمو السكاني والتوسع العمراني يعترضان طريق التنمية بمدينة الدروة

تابعونا على الفايسبوك

جمهور المغرب في قطر: المنتخب الفرنسي سيعيش الجحيم في ملعب «البيت»

كازا 24 الثلاثاء 13 دجنبر 2022

وجه الجمهور المغربي، الذي حج بكثافة كبيرة، إلى العاصمة القطرية الدوحة، رسالة تحذيرية إلى لاعبي المنتخب الفرنسي، بأنهم سيعيشون الجحيم في مباراتهم، غدا الأربعاء أمام المنتخب الوطني المغربي.

وقال الجمهور، في اتصالات هاتفية مع موقع «كازا 24»، «تابعنا تصريحات المدرب الفرنسي، وتخوفه من الجمهور، وهذا ما سيعطينا حافزا أكبر من أجل الضغط بكل قوة وازعاجهم لفقدان تركيزهم أمام الأسود».

وعبروا عن تفائلهم الشديد لمباراة الأسود ضد فرنسا، في ملعب "البيت بمدينة الخور القطرية، قائلين: ««على الرغم من أن المباراة صعبة أمام منتخب فرنسا، إلا أننا واثقون في اللاعبين، لتقديم نتائج إيجابية في المونديال».

وأوضح الجمهور قائلا: «الجميع متفائل، والأجواء رائعة هنا في الدوحة، وكلنا دايرين النية، التي تحدث عنها وليد الركراكي، ونحن لا نخشى أي منتخب».

وطالب الجمهور من اللاعبين بضرورة تقديم أكثر ما عندهم من أجل البحث عن بطاقة التأهل إلى نهائي الأحلام، مشيرين إلى أن الجمهور سيكون أكبر مساند لهم في مباراتهم.

وعن الأجواء في قطر، قال الجمهور، «الأجواء جيدة جدا، والمغاربة يحاولون خلق جو جميل سواء في مناطق التشجيع أو في الكورنيش، أو في سوق وقف، الذي يضم كل مشجعي المنتخبات المشاركة في المونديال».