الخميس 9 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تدبير الشأن العام بالمغرب .. نهاية زمن التساهل

تابعونا على الفايسبوك

«لارام» تُبرمج 22 رحلة استثنائية لتأمين عودة مشجعي أسود الأطلس

كازا 24 الجمعة 16 دجنبر 2022

أعلنت  شركة الخطوط الملكية المغربية  عن برمجة 22 رحلة جوية استثنائية من أجل تأمين عود الجماهير المغربية التي حجت إلى لقطر لمساندة الأسود في المونديال.

هذه الرحلات سيشرع في تأمينها تباعا ابتداء من يوم 18 دجنبر 2022 وإلي يوم 20 من الشهر ذاته، حسب بلاغ للشركة الوطنية الناقلة.

ويخبر الفاعل الجوي الوطني,الجماهير المغربية، بترقب توصلهم عبر بريدهم الإلكتروني أو عبر هواتفهم بالتذاكر الجديد والتي عليها تواريخ العودة.

وأما بالنسبة للمسافرين الذي لم يسبق لهم أن أدلوا بأرقام هواتفهم أو عناوينهم البريدية, فإن شركة الخطوط الملكية المغربية، تهيب بهم بالاتصال بمركز النداء التابع للشركة على الأرقام التالية :

المغرب: 089000 0800

رقم دولي : +212522489797

ويتعين على الأشخاص الذين اقتنوا تذاكرهم من إحدى وكالات السفر،, يضيف البلاغ, الاتصال بهذه الأخير من أجل تأكيد مسار الحجز للعوة.

كما تشدد الشركة على أن التذاكر التي تتطابق مع طبيعة هذه الرحلات الاستثنائية هي التي ستكون مقبولة من أجل الولوج إلى مطار الدوحة الدولي داعية المشجعين المغاربة إلى التحلي بروح التعاون والمسؤولية من أجل تأمين عودة جيدة إلى وطنهم الأم.

للإشارة،ومنذ انطلاق مونديال قطر 2022, قامت شركة الخطوط الملكية المغربية بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, بتنظيم رحلات استثنائية للمشجعين المغاربة إلى قطر من أجل مساندة أسود الأطلس.