الأربعاء 15 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
تقديم مؤلف «مدن وقرى المغرب.. الأصل التاريخ والأساطير» للكاتبة منى هاشم
حفل بالقاعدة الأولى للبحرية الملكية بالدار البيضاء بمناسبة الذكرى ال68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء أقامها جلالة الملك بمناسبة الذكرى الـ 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
CDG يعلن عن الحصيلة السنوية لإنجازات الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد برسم سنة 2023
تهيئة «شارع الشفشاوني» بعين السبع على طاولة مجلس جماعة الدار البيضاء
مغاربة العالم - الجهة 13

بوبكار سانغو ... من جحيم حرب شمال مالي إلى اندماج سلس بالمغرب

تابعونا على الفايسبوك

الاتحاد العربي يعلن عودة كأس العرب بمشاركة 37 فريقا

كازا 24 الاثنين 13 فبراير 2023

أعلن مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم عن إطلاق مسمى "كأس الملك سلمان" على بطولة الأندية العربية ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، والتي ستقام بنظام تصفيات تمهيدية ومن ثم نهائيات تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدن أبها والباحة والطائف.

وأكد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السلمي أن "البطولة تحمل أسماً غالياً على كل الرياضيين العرب، وتعد ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023"، مبيّناً "آلية المشاركة في البطولة تم تعميمها على جميع الاتحادات العربية الأعضاء لتسمية ممثليها".

وأشار الأمين العام للاتحاد العربي إلى أن "منافسات البطولة سيشارك فيها 37 نادياً، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثم التصفيات النهائية التي ستقام في المملكة العربية السعودية الصيف القادم".

وأضاف: "سيتم لاحقاٌ الإعلان عن مواعيد التصفيات ومواعيد النهائيات بالتنسيق مع الاتحادات العربية الأعضاء ومع الاتحاد السعودي لكرة القدم المستضيف لنهائيات البطولة".

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية، والتي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز، في المباراة النهائية، على اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت 2021.