الثلاثاء 7 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«كازابلانكا».. حقائق فيلم توّج الدار البيضاء عالميا

تابعونا على الفايسبوك

الوداد ويوسفية برشيد يغيبان عن اجتماع العصبة

كازا 24 الجمعة 5 أبريل 2024

تخلف ناديا الوداد الرياضي ويوسفية برشيد عن اجتماع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والخاص بالورشة التدريبية حول المنصة الرقمية لمنح الرخص للأندية، التي انعقدت اليوم الخميس 4 أبريل 2024.

وأشرفت العصبة الاحترافية على ورشة تدريبية لفائدة أندية القسم الأول والقسم الثاني حول مشروع المنصة الرقمية لمنح الرخص للأندية Octroi de Licences aux Clubs.

واستحسن ممثلو الأندية هذه الورشة التدريبية بعدما حصلوا على أجوبة لتساؤلاتهم حول المنصة بعد تكوين دقيق لهذا المشروع الجديد، والذي اختتم بتسلمهم الحساب الخاص لهذه المنصة الرقمية لكل ناد لتمكينهم من الولوج والعمل بها.

وفي ما يلي نص بلاغ العصبة:

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية يوم الخميس 4 ابريل 2024 ورشة تدريبية لفائدة أندية القسم الأول والقسم الثاني حول المنصة الرقمية لمنح الرخص للأندية.

 استهل الورشة التدريبية السيد خليد مغافري الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بكلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور وقدم مشروع المنصة الرقمية لمنح الرخص للأندية “Octroi de Licences aux Clubs” كما أكد على الأهمية القصوى التي يكتسيها هذا المشروع الذي سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من الموسم المقبل 2024-2025،

بعد ذلك اعطيت الكلمة للسيد فيصل الادريسي الكاتب العام بالنيابة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتوضيح وشرح خصائص المنصة وطرق الاستعمال.

كما عرفت الورشة التدريبية تدخلات من طرف ممثلي الاندية معبرين عن استحسانهم وتساؤلاتهم حول المنصة.