الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هكذا تحول الفلفل الحار إلى «رزق قار» للفلاحين ضواحي الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

هذا ما يعده الناخب الوطني المغربي لمواجهة منتخب الفيلة

كازا 24 السبت 21 يناير 2017

يستعد الناخب الوطني هنري روكار بشكل جدي لمواجهة منتخب الفيلة أملا في التأهل إلى الدور الثاني لاقصائيات كاس إفريقيا للأمم 2017.

وحسب ما نشرته «الأحداث المغربية»،  فقد برمج الناخب الوطني ثلاثة حصص تدريبية، قبل المباراة التي سيخوضها المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء الثلاثاء المقبل، ضد نظيره الإيفواري، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بالغابون.

وذكرت أن الحصة الأولى ومدتها ساعة واحدة ستكون عشية يومه السبت بملعب «غاستون بيريل» بمدينة بيتام، حيث قسمها الناخب الوطني إلى شطرين، أولاها لإزالة العياء بالنسبة للاعبين الذين خاضوا، أمس الجمعة، المباراة ضد الطوغو، في حين سيخضع باقي عناصر الفريق الوطني لحصة تدريبية كاملة، تتضمن تمارين بدنية خفيفة وتداريب بالكرة مع إجراء مباراة تدريبية مصغرة.

ويوم غد الأحد، بعد تناول وجبة الإفطار، سيقوم الناخب الوطني رفقة اللاعبين بمتابعة شريط فيديو، يتضمن ملخصات لعدد من مباريات المنتخب الإيفواري، وخاصة مباراته ضد الطوغو في الجولة الثانية، للوقوف على نقط قوة وضعف الخصم الثالث للأسود في الكأس الإفريقية، والذي يعتبر مرشحا بقوة للحفاظ على لقبه.

أما في المساء، فسيجري المنتخب الوطني، تضيف اليومية، حصة تدريبية ثانية بالملعب ذاته مدتها ساعة ونصف، سيخصصها المدرب الفرنسي للجانب التكتيكي بالأساس.