السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

درب غلف معقل قراصنة المعلوميات والباحثين عن أحدث التكنولوجيا

تابعونا على الفايسبوك

إدارة الرجاء تتوصل بعريضة جديدة تُطالب بإقالة حسبان من الرئاسة

كازا 24 الخميس 22 يونيو 2017

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي عن طريق عون قضائي، برسالة المطالبة بعقد جمع عام استثنائي، مرفوقة بلائحة توقيعات منخرطي الفريق  والتي بلغ عددها 79، بعد انضمام بعض الرؤساء السابقين للإنخراط فيها.

وهكذا بلغ برلمان الرجاء نصابه القانوني للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي، بعد التحاق ما يعرفون ب«الحكماء» من رؤساء سابقين، على غرار امحمد أوزال، أحمد عمور، عبد الحميد الصويري وعبد السلام حنات، بالإضافة إلى مسؤولين وازنين ضمن هيئة المنخرطين.

وحسب المراسلة التي وضعها منخرطوا الرجاء لدى إدارة النادي، فانه و «وفقا للمادة 16 من القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، نتقدم لكم كمنخرطين بنادي الرجاء الرياضي وعددنا 79 بطلب عقد جمع عام استثنائي وتحديد جدول أعماله في استقالة المكتب المسير الحالي وانتخاب رئيس ومكتب مسيبر جديدين وفق المادة 18 من القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، وذلك داخل أجل أقصاه 15 يوما».

وأنذر منخرطوا الرجاء، خلال ذات المراسلة، المكتب المسير الحالي، بعقد جمع عام استثنائي دون حضورهم، 10 أيام بعد انتهاء المدة المحددة في 15 يوما عن تاريخ توصلهم بالطلب، أي أن يتم تحديد موعد الجمع العام الاسثتنائي في 15 يوليوز المقبل، في حال عدم الاستجابة لمراسلة "برلمان" النادي وتحديده في سابع يوليوز، كما هو منتظر مبدئيا.