الاثنين 13 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الهشاشة تضع العصيّ في عجلات تنمية جماعة بني خلوڭ بسطات

تابعونا على الفايسبوك

الوداد في اختبار صعب أمام الكاك

كازا 24 الجمعة 30 أكتوبر 2015

يستأنف الوداد مشواره في الدوري المغربي لكرة القدم، باللعب في ضيافة القنيطري في مواجهة صعبة لحامل اللقب الأحد أمام فريق هزم غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في الجولة السابقة.

وتوقف الدوري لأسبوعين بسبب ارتباطات دولية لمنتخب المغرب للاعبين المحليين، وسيتطلع الوداد للحفاظ على الصدارة التي يحتلها برصيد عشر نقاط من أربع مباريات.

وإضافة لاستعادة ذاكرة الانتصارات سريعا، بعد التعادل مع نهضة بركان في الجولة السابقة سيسعى الوداد أيضا للثأر لخسارته أمام القنيطري التي أطاحت به من كأس العرش.

واستعاد الوداد لاعبيه الدوليين الستة الذين كانوا ضمن تشكيلة منتخب المحليين، وهم يوسف رابح ومحمد أوناجم وعبد اللطيف نصير وزهير العروبي وإبراهيم النقاش ورشيد حسني لكن تحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط المدافع صلاح الدين السعيدي بسبب الاصابة.

وفي المقابل سيستعيد القنيطري قائده رشيد برواس والمهاجم عبد الرزاق المناصفي بعد تعافيهما من الاصابة.

وقال سمير يعيش مدرب القنيطري الذي يحتل فريقه المركز 11 برصيد أربع نقاط: “سبق أن واجهنا الوداد في مناسبتين في كأس العرش وتعادلنا (في ملعبنا)، قبل أن نفوز في الدار البيضاء لكن مباراة Match البطولة (الدوري) تختلف كما أن الوداد البيضاوي هو المتصدر وحامل اللقب بينما نحن في طور بناء فريق للمستقبل”.

وسيلعب القنيطري مرة أخرى باستاد أبو بكر عمار في سلا في ظل اغلاق ملعبه في القنيطرة لخضوعه لاصلاحات.

ويتقدم الوداد بنقطة واحدة على حسنية أغادير صاحب المركز الثاني الذي يستضيف الدفاع الحسني الجديدي الأحد.