الخميس 28 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تأهيل سوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء...كذبة بـ15 مليار

تابعونا على الفايسبوك

الرجاء.. حسبان يؤجج الخلاف مع معارضيه بقرار جديد

كازا 24 الاثنين 14 غشت 2017

زاد غضب منخرطي فريق الرجاء الرياضي خاصة المعارضين للرئيس الرجاوي الحالي، سmعيد حسبان، بعد قرار الأخير بإنهاء التعامل ببطائق الانخراط القديمة بداية من 15 من غشت الجاري، الذي يصادق يوم غد (الثلاثاء).

وقرر حسبان فتح باب الإنخراط للموسم الرياضي المقبل بداية من يوم غد، علما أنه قرر مضاعفة ثمن الانخراط من 10 آلاف درهم، إلى 20 ألف درهم، مما سيحول دون انخراط عدد كبير من المنخرطين الحاليين.

وما زاد من حد توثر معارضي حسبان، أن الأخير قرر اعتماد البطائق الجديدة في الحضور للجمع العام المقبل، ما قد يحرم المنخرطين القدماء من الحضور، في حال أصر الرئيس الرجاوي على موقفه.

وكان منخرطو الرجاء وأعضاء اللجنة التحضيرية للجمع العام الإستثنائي، قد قرروا في اجتماعهم مع أوزال اعتماد لائحة المنخرطين القدماء في الحضور للجمع العام الذين طالبوا بعقده في 6 من شتنبر المقبل، غير أنحسبان تجاهل مطلبهم، وقرر فتح باب الإنخراط لضمان حضور منخرطين جدد للجمع العام، الذي أعلن عن عقده في 19 من شتنبر، ولا ينوي تغيير تاريخه.

ويحاول حسبان قطع الطريق على معارضيه لحضور الجمع العام تفاديا للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي للإطاحة به من منصبه، علما أن الجمع العام سيتحول إلى استثنائي للمصادقة على القوانين الأساسية فقط، وليس لإنتخاب رئيس جديد.