الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جمهورية» مطرح مديونة تهزم سلطات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرّم الرجاء 300 مليون سنتيم في أقل من أسبوع

كازا 24 الاثنين 21 غشت 2017

لم تكد تمر أيام قليلة على تغريم فريق الرجاء مبلغا كبيرا حتى عادالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ليفرض على فريق الرجاء الرياضي أداء غرامة مالية تقدر بحوالي 190 مليون سنتيم.
وذلك، لفائدة اللاعب السابق للفريق الغاني أسمواه ناتانيل، الذي كان قد تعاقد معه الرجاء قبل موسمين، فترة إشراف بودريقة على رئاسة النادي.

وقبل أيام ،قضت  لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم الرجاء البيضاوي 110 ملايين سنتيم في قضية التونسي خالد القربي، الذي عمد ممثل العاصمة الاقتصادية قبل سنتين إلى فسخ عقده بعد شهرين من التعاقد معه، بطلب من الهولندي رود كرول، وهو ما دفع الدولي التونسي السابق إلى اللجوء إلى الفيفا للحصول على مستحقاته، بعدما اعتبر أن الفريق الأخضر أخل ببنود العقد الذي كان يربطه به. وأمهلت الهيئة الدولية فريق الرجاء البيضاوي حتى 15 غشت الحالي لتسديد المبلغ.

ورفض الفريق الغاني التنازل على مستحقاته المالية، ولجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أنصفه وغرم الرجاء مبلغا ماليا كبيرا، سيزيد من متاعب الفريق، ومن أزمته المالية الخانقة.

ورغم أن اللاعب لم يشارك في مباريات كثيرة رفقة الرجاء بسبب ضعف مستواه، إلا أن الفريق قرر فسخ عقده دون تمكين فريقه من المستحقات المالية المتفق عليها ما دفعه إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.