الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

مشردو البيضاء… حكايات تدمي القلب

تابعونا على الفايسبوك

غموض حول ملعب استقبال الوداد لفريق صن داونز

كازا 24 الأربعاء 20 شتنبر 2017

يواجه فريق الوداد الرياضي عوامل صعبة في لقائه المصيري أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الوداد المنهزم أمام صن داونز ذهابا مجبرا على استقبال خصمه في مباراة الإياب خارج الديار بعد إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاحات، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي ونظيره الغابوني لحساب الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة لمونديال «روسيا 2018».

وتتضارب الأنباء حول مكان استقبال الوداد لمنافسه الجنوب إفريقي، فبعد أن تم تداول أن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيحتضن لقاء الإياب، نشر «الكاف» على موقعه الرسمي أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط الذي يستقبل فيه نادي الفتح الرياضي، وهو الأمر الذي أثار استغراب الجماهير الودادية لكون سعة المدرجات لا تكفي لاستقبال جماهير الوداد التي اعتادت الحضور للتشجيع بعشرات الآلاف.

وكان موقع "الكاف" مصرا على أن مباراة الغياب بين الوداد وصن داونز ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس، قبل أن يغير مكان المباراة، اليوم الإثنين 18شتنبر، ويضع إسم معلب الأمير مولاي الحسن كمان للاستقبال.

ومن جهته أكد سعيد الناصيري أكدت مصادر إعلامية، أن الوداد سيستقبل صن داونز على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عوض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الناخب الوطني هيرفي، قد انتقد أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، التي بدت سيئة خلال مواجهة «أسود الأطلس» ومالي والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي ستة أهداف.