الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

أشهر المعارك الكروية بين المغرب والجزائر..الحسن الثاني يختار عناصر المنتخب والبصري يوفد مخبريه للجزائر

تابعونا على الفايسبوك

منخرطون رجاويون يتعهدون بضخ مبالغ مالية مهمة شريطة رحيل حسبان

كازا 24 الأربعاء 18 أكتوبر 2017

في بلاغ جديد  أكد ثلاثة منخرطين رجاويين؛ بودريقة، حمدي والبزيوي، تعهدهم بضخ مبالغ مالية مهمة لتجاوز الفريق الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها منذ السنة الماضية، مشترطين على الرئيس الحالي، سعيد حسبان، عقد جمع عام استثنائي يتم خلاله تنصيب المرشح علي حمدي رئيسا جديدا.

وأضاف المنخرطون الثلاثة في ذات البلاغ أن اللاعبين لم يتلقوا رواتب الأشهر الماضية، إضافة إلى أن منحة التوقيع التي يتم تسديدها شهر دجنبر قد اقتربت، وهو ما دفعهم للمسارعة من أجل المطالبة بعقد جمع عام استثنائي في أقرب الآجال، مشيرين إلى أنهم سيقومون بالكشف عن قيمة السيولة المالية و تقديم إلتزامات قانونية و أخلاقية أمام المنخرطين و أمام جماهير الرجاء في إطار الشفافية، ومؤكدين في نفس السياق أنهم يحملون إلى جانب هذا الدعم المالي مشاريع قادرة على إخراج الفريق من أزمته وإعادته إلى سكته الصحيحة.

وفيما يلي نص البلاغ كاملا:

‎لايخفى على الجمهور الرجاوي الكبير المنحنى الخطير الذي آلت له الأزمة التسييرية للنادي بشقها التدبيري وآلمالي و التي بدأت تتفاقم بفعل الإفتقار للموارد والحلول الكفيلة بتقليصها ومحو آثارها من جهة وخصوصا بسبب السلبية وعدم الجدية في التعامل معها مما يهدد النادي بالسكتة القلبية في أي لحضة.
‎ولعل أبرز ما يؤشر إلا تسارع آتار الأزمة وضرورة التدخل العاجل لإنقاد النادي المعطيات الأخيرة والتي من بينها: ‎استصدار احد الابناك لحكم يقضي بالحجز على ممتلكات النادي ‎استمرار ‎تأخر صرف منح و رواتب اللاعبين لآجال قد يفقد النادي خدمات عديد اللاعبين بشكل قانوني ‎قرب آجال صرف منح توقيع اللاعبين في شهر دجنبرو الذي يهدد تبات عطائهم التقني في حال تم تجاهله ‎مع كل هذه المعطيات يتدكر الشارع الرياضي الرجاوي جيدا نداء الرئيس سعيد حسبان و الذي ردده اكثر من مرة حول إلتزامه بتسليم مسؤولية تسيير النادي لمن هو قادر على حل الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي إذا ما توفر هذا العنصر ‎لكل ماسبق نحيط نحن مجموعة من المنخرطين الرئيس علما اننا مستعدين الآن لضخ مبلغ مهم و كبير حالا في حسابات الرجاء في حالة انتخاب السيد حمدي كرئيس جديد مع صرفها مباشرة وذلك حسب الاولويات و الالتزامات المالية المفروض أداؤها بحيت سيتم حصة الأسد لتسديد ديون اللاعبين اولا و ذلك للتخفيف من معاناتهم و تحفيزهم على الاستمرار في تحقيق النتائج الاجابية و المضي نحو تحقيق الألقاب هذا الموسم.
و تفاديا لأي إشكال قد يكون نتيجة عجز المكتب المسير الحالي للوفاء بإلتزاماته المالية تجاه اللاعبين قد يؤدي النادي وجماهيره تمنه. ‎تصفية ديون البنك الجارية و الصادر حكم ضد النادي بخصوصها. ‎وضع موارد مالية إضافية تحسبا لاي ديون اخرى عالقة بذمة النادي.
‎ورغم أن إلتزامنا أمام الجماهير كافي لضمان تنفيد كل مقتضيات هدا التعهد لكن لعدم ترك أي ذريعة لأي مشكك في جدية الخطوة فقد قررنا الكشف عن قيمة السيولة المالية و تقديم إلتزامات قانونية و اخلاقية امام المنخرطين و امام جماهير الرجاء تضمن صرف السيولة كما هو مفصل أعلاه ‎بالاضافة الى ما سبق نلتزم أيضا بتنفيد مشروع متكامل و برنامج على المدى المتوسط و البعيد للحفاظ على استقرار النادي المادي والتقني و اللوجستيكي ولتمكينه تدريجيا من تقليص إعتماده على الأشخاص.
‎لكل ماسبق ندعو السيد الرئيس ان يصدق قوله و ان يضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار و ان لا يتجاهل الرأي العام الرجاوي الذي يعبر عنه الجمهور في المدرجات كل مناسبة و يدعو الى جمع عام استثنائي عاجلا حتى نتمكن جميعا من تجاوز هذه العقبات كأسرة رجاوية موحدة.
‎وأخيرا نؤكد للمنخرطين و للجماهير العريضة ان هدفنا من هذه المبادرة هو المصلحة العليا للرجاء العالمي وصورته وهيبته وكبرياء جماهيره كما نسعى سويا الحفاظ على المكتسبات و المضي الى الأمام متحدين واضعين وراءنا كل الحساسيات او الصراعات المشخصنة التي طفت على السطح مؤخرا.

‎السادة البزيوي و حمدي و بودريقة