السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

وثائقي: نعم .. نحن أولاد الخيرية

تابعونا على الفايسبوك

المؤتمر الدولي الرقمي الأول للتنمية الذاتية والمهنية «لنغير حاضرنا»

كازا 24 الأربعاء 3 مارس 2021

 إيمانا منها بأهمية تغذية الوعي، زرع الأمل في أوقات الأزمات ومرحلة الانتقال لما بعد الأزمة ، تنظم جمعية «Cercle Des Diamants» المؤتمر الدولي الرقمي الأول للتنمية الذاتية والمهنية ، في الفترة من 17 إلى 20 مارس 2021.

تحت شعار يصب في قلب الاهتمامات الحالية «لنغير حاضرنا» ، يهدف المؤتمر إلى أن يكون حدثًا مبتكرًا موحدًا، وموعدا غير مسبوق يجمع خبراء دوليين من الدرجة الأولى ومجتمعًا مؤهلًا بدرجة عالية في مركز الاهتمام.

المؤتمر سيناقش مواضيع جوهرية مثل التواصل الإيجابي ، الريادة، المهارات الشخصية ، الروحانيات.

الحدث سيعرف انعقاد 4 ندوات ومائدة مستديرة واحدة، وسيعرف استضافة 10 متحدثين معروفين على المستوى الوطني والدولي، من بينهم توماس ديانسمبورج ، أوليفييه كليرك ، لوران جونيل ، حسن شرف ، إيان داوسون ، بينوا شاليفو ، مينا كومباجنون .

يهدف المؤتمر الدولي الرقمي الأول للتنمية الذاتية والمهنية الذي تنظمه جمعية «  Cercle Des Diamants » إلى زرع التفاؤل، الإلهام لإعادة بناء الحياة، تعزيز الوعي والجرأة على التجديد، تعزيز فرصة التغيير الإيجابي الدائم والبدء في تحويل الحاضر من أجل تأثير أفضل على المستقبل.

 

حول جمعية "Cercle Des Diamants"

تتوج مبادرة المؤتمر الدولي الأول الرقمي للتنمية الذاتية والمهنية الذي تنظمها  Cercle Des Diamants  مسارًا بدأ ، في 22 مارس 2020 ، من خلال مبادرة مواطنة كان هدفها الأساس ، مع بدء الحجر الصحي تبعا لانشار كوفيد-19 ، تقديم سلسلة من الندوات المجانية عبر الإنترنت تركز على الإدارة، القيادة، والتنمية الذاتية والمهنية.

اعتبارًا من 25 فبراير 2021 ، تمكنت جمعية  Cercle Des Diamants من عقد أكثر من 118 ندوة رقمية ، استضافت من خلالها أكثر من 40 ضيفًا محليًا ودوليًا شهيرًا، وتابعها مباشرة أو أعادها جمهور كبير على قنوات التواصل المختلفة الخاصة بها: Facebook ، Youtube ، Instagram ، Linkedin ، ...).

Cercle Des Diamants هي جمعية تجمع بين ممارسين مختارين جيدًا في التنمية الذاتية والمهنية، بالإضافة إلى أشخاص يرغبون في التحفيز، الإلهام والتأثير للمساهمة في نجاح أولئك الذين يرغبون في تغيير مسار مستقبلهم.

ولدت هذه المبادرة المواطنة  Cercle Des Diamants  ، من خلال المؤتمرات والندوات والتدريب والتوجيه ، وتطمح إلى أن تصبح جمعية إنسانية وتعليمية مرجعية ، على الصعيدين الوطني والدولي.

هدفها هو تسهيل التعلم والاستفادة من أدوات التنمية الذاتية والمهنية ، وكذلك تعزيز المهارات الشخصية والريادية في المنظومة البيئية، التربوية، ريادة الأعمال والمجتمع في المغرب.