الأحد 28 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

في الدار البيضاء .. الحمام الزاجل يدخل قفص كوفيد 19

تابعونا على الفايسبوك

وفا سلف تحتل المرتبة الأولى في مؤشر توصية الزبناء

كازا 24 الأحد 8 ماي 2022

أعلنت مؤسسة وفا سلف، التابعة للمجموعة المغربية التجاري وفابنك والمؤسسة الفرنسية القرض الفلاحي للتمويل الاستهلاكي، عن احتلالها المرتبة الأولى فيما يخص مؤشر توصية الزبناء، وذلك بمعدل 46 + في إطار دراسة أجرتها شركة IPSOS الدولية.

وقالت المؤسسة، في بلاغ لها إن احتلالها لهذه المرتبة، تمت بناء على دراسـة عينة تمثيلية، مكونة من زبناء "أفراد" مستفيدين من قروض استهلاكية، عن طريق مقابلة هاتفية. وتم احتساب النتائج على أساس رضا الزبناء والجهد المبذول عند الحصول على القرض وتوصية الزبون(IRC(  ونية الوفاء للعامين المقبلين. وبالتالـي، يشير معدل متوسط رضا الزبون لدرجة 4.8 / 10 ،حينما يظهر مؤشر توصية الزبون لدرجة +46 في سنة 2021.

 

تطورات مهمة سمحت لوفا سلف بالارتقـاء إلـى المركز الأول على مستوى مؤشر توصية الزبناء (IRC ،( لتصل بذلك إلى مسـتوى قياسي. منذ حوالي ثلاثة عقـود، وضعت وفا سلف إرضـاء زبنائها في صميم أولوياتها من خلال التزامها بالشفافية، وتقديم النصائح لزبنائها، لم تتوقف وفا سـلف أبدا عن الإبداع والشروع فـي استخدام خدمات جديدة من أجل تقديم تجربة فريدة وسلسة.

 

وقال بلاغ وفاسلف، إنه، ومع السلوكات المتغيرة والسياقات الاقتصادية والصحيـة غير المؤكـدة، تمكنت وفا سلف من التعامل بنجاح مع ظرفية غير مسبوقة. ويعتبر هذا التتويج مكافأة لوفا سلف على جودة إستراتيجيتها في علاقتها مع زبنائها. ويوضح هذا التكريس كذلك الالتزام القوي للشركة.

وتتمتع المؤسسة بأزيد من 30 سنة من الخبرة، ما يجعل من وفا سلف مرجعا في القروض الاستهلاكية في المغرب.