السبت 4 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جشع» حراس السيارات المزيفين بالدار البيضاء .. حينما يطفح الكيل

تابعونا على الفايسبوك

Çilek علامة تركية تفتتح ثاني متجر لها في الدار البيضاء

كازا 24 الثلاثاء 19 يوليوز 2022

افتتحت العلامة التجارية التركية Çilek بشارع غاندي في مدينة الدار البيضاء قاعة للعرض تعتبر السادسة في المملكة المغربية والثانية في العاصمة الاقتصادية.

و بات بإمكان ساكنة مدينة الدار البيضاء الاستفادة من المتجر الثاني للعلامة التجارية التركية المتخصصة في مجال صناعة المفروشات الخاصة بالأطفال والشباب من 0 إلى 24 سنة.

و تقدم صالة العرض الجديدة تصميمًا عصريا يواكب آخر الصيحات، وذلك بهدف توفير تجربة زبناء استثنائية.

يقدم المتجر الجديد اختيارات متنوعة تتعلق بغرف نوم الرضع وأطفال ومراهقين، وهي تشكيلة من شأنها أن تسعد الزبناء البيضاويين.

وقال فيصل اقصبي، مدير Çilek المغرب قائلا: «يسعدنا تمثيل علامتنا التجارية من خلال افتتاح هذا المتجر بالعاصمة الاقتصادية للمملكة. تقدم صالة العرض الجديدة مجموعة من تشكيلات المفروشات عالية الجودة، المعدّة للصغار والكبار على حد سواء. نهدف دائما إلى تقديم الأفضل للزبون المغربي، ونحن نؤكد اليوم هذا الالتزام من خلال افتتاح متجر Çilek السادس هذا بالمغرب.» 


التزام لأزيد من 20 سنة بالمغرب 

باشر Çilek عمله بالمغرب منذ أكثر من 20 سنة، حيث تتواجد متاجره بمعظم مناطق المملكة، بما في ذلك الدار البيضاء والرباط والقنيطرة وطنجة ومكناس. وهكذا أثبتت نفسها لزبنائها المخلصين، سواء من خلال جودة منتجاتها أو كفاءة خدماتها. يوفر Çilek خدمة ما بعد البيع فريدة من نوعها في مجال الأثاث، مما يتيح إمكانية استبدال الأجزاء التي تعرضت للتلف. زيادة على ذلك، ونظرًا للاهتمام الدائم الذي توليه لراحة زبنائها، تقدم العلامة التجارية ضمانًا لمدة 5 سنوات لمنتجاتها إلى جانب خدمة ما بعد البيع مدى الحياة! بفضل فريقها المتكون من المصممين المحترفين وإبداعاتها الفريدة، تقدم Çilek غرفا ذات تيمات متكاملة (أثاث وإكسسوارات). وذلك من أجل تلبية متطلبات الشباب على أفضل وجه والمساهمة في راحتهم اليومية عبر مختلف مراحل حياتهم.