الثلاثاء 7 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تأهيل سوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء...كذبة بـ15 مليار

تابعونا على الفايسبوك

أزيد من 40 اتفاقية تعاون مع المقاولات الناشئة في إطار برنامج إنوي لتشجيع الابتكار «inwi innov»

كازا 24 الثلاثاء 30 غشت 2022

مكن برنامج إنوي لتشجيع الابتكار "inwi innov"، منذ إنطلاقه، من مواكبة أكثر من 1200 من رواد الأعمال والمقاولين المغاربة في تجسيد وطرح ابتكاراتهم الرقمية في السوق. ففي كل عام، تتم دراسة ما لا يقل عن 200 مشروع مبتكر في إطار برامج إنوي لدعم الابتكار الرقمي.

يواصل فاعل الاتصالات الشامل، إنوي، دعمه لريادة الأعمال المبتكِرة، من أجل مواكبة المقاولات الناشئة المغربية في تنمية مشاريعها وتسريع نموها. بهذا الصدد، أطلق إنوي منذ 2021 مبادرة جديدة في إطار برنامجه لتشجيع الابتكار "inwi innov" الذي يستهدف تسهيل منح الصفقات للمقاولات الناشئة المبتكرة.

في هذا السياق، تم توقيع أزيد من 40 اتفاقية مع مقاولات مغربية ناشئة في إطار هذه المبادرة الجديدة. الشيء الذي مكن هذه المقاولات من المشاركة إلى جانب إنوي في مشاريع مبتكرة أتاحت خلق المزيد من القيمة لزبناء فاعل الاتصالات الشامل وتمكينهم من تجربة زبون أكثر جودة.

بهذا الصدد، صرح السيد عماد المنصور زكري، مؤسس ومدير عام المقاولة الناشئة Cathedis، المتخصصة في اللوجستيك والشريكة مع برنامج "inwi innov"، قائلا: «نحن فخورون جدا بالثقة التي منحتها إنوي لمقاولةCathedis  في إطار برنامج إنوي لتشجيع الابتكار "inwi innov". فقد ساهم ذلك بشكل ملحوظ في تسريع نمو Cathedis. وتمكننا بفضل هذه الشراكة من تطوير عرضنا بشكل أفضل، ومن تعزيز نظامنا المعلوماتي وتدعيم أمن بياناتنا».

من جانب آخر، ومن خلال المنصة الرقمية «innov.inwi.ma»، أصبح بإمكان المقاولات الناشئة المغربية أن تعرض مشاريعها الرقمية وأن تستكشف فرص التعاون المتاحة والممكنة مع فاعل الاتصالات الشامل إنوي.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقع مبادرة إنوي لتشجيع الابتكار: innov.inwi.ma