الأربعاء 8 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جمهورية» مطرح مديونة تهزم سلطات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

مؤسسة «مونديليز المغرب» لقب Top Employer للسنة الثانية على التوالي

كازا 24 الخميس 26 يناير 2023

‎حازت شركة مؤسسة «مونديليز المغرب» لقب Top Employer للسنة الثانية على التوالي، ولذلك بفضل سياسة الموارد البشرية الخاصة بها، و المستوحاة من أفضل المنهجيات المتبعة

‎في جميع أنحاء العالم في هذا المجال، وبما يتماشى مع معايير الشركة الأم، «موندوليزا الدولية Mondelez International».

‎و قال عثمان وظيفي، المدير العام لشركة «مونديليز المغرب»، عقب تتويج المؤسسة بهذا اللقب «يسعدنا الحصول على شهادة Top Employer مرة أخرى، ما يعني تميزنا سياسة تدبيرنا لمواردنا البشرية، ما يضعنا في سوق الشغل، كأفضل مشغل بالمغرب، الشيئ يسلط الضوء على سياستنا في الموارد البشرية التي نفخر بها، وهي مكافأة لجهودنا في إدارة رأس المال البشري، والتي هي روح الإبتكار في صناعتنا».

 

‎و تسعى شركة «مونديليز المغرب» باستمرار إلى تطوير سياستها و منهجيتها في تدبير الموارد البشرية، كطريقة لضمان تطوير كفاءات موظفيها، ومن هذا المنظور نفسه، فإن الشركة اعتمدت مؤخرا سياسة جديدة لإجازة الولادة، إذ صارت تمنح الأب  أسبوعان من إجازة الولادة، وتضمن الشركة للأم بعد إجازة الولادة عودة تدريجية للعمل مع توقيت مرن، لمدة تصل إلى ثلاثين يومًا متتالية بعد عودتها من الولادة، و في حالة الكفالة، و 14 أسبوعًا من الإجازة تُمنح للوالد الذي يكون كفيلا، كما أن هذا الأخير فسيكون مؤهلا للحصول على أسبوعين من الإجازة.

 

‎ويذكر أن «مونديليز إنترناشيونال»، وضعت قدمها في السوق المغربية سنة 2001. وتقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل Oreo، البسكويت رقم واحد في العالم و Bimo التي تعتبر بدورها العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم «مونديليز المغرب» بتسويق Clorets الرائد في مجال العلكة، و Trident، العلكة بدون سكر رقم واحد في العالم، بالإضافة إلى Halls الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع. وتشغل «مونديليز المغرب» ما يناهز 1000 أجير كما تتوفر على وحدتين صناعيتين بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج بسكويت Oreo في إفريقيا.