الاثنين 6 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالڤيديو: إغتيال التراث الإنساني لـ«آنفا» وسط غضب جمعوي

تابعونا على الفايسبوك

غرفة التجارة والصناعة والخدمات و مجموعة «التجاري وفا بنك» تطلقان إعلان طلب عروض مشاريع

كازا 24 الجمعة 1 أبريل 2022

في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات ومجموعة التجاري وفا بنك، نظمت الغرفة، بشراكة مع مجموعة التجاري وفا بنك، اليوم الجمعة بمقرها المركزي بالدار البيضاء، حفل إطلاق طلب عروض مشاريع لفائدة المقاولات الصغيرة جدا و الجمعيات المهنية والمقاولين الذاتيين و التعاونيات وحاملي المشاريع بجهة الدار البيضاء – سطات.

حضر هذا الحفل، الذي ترأسه حسان بركاني رئيس الغرفة، عدد من رؤساء الجمعيات المهنية والفدراليات وممثلي مجموعة التجاري وفا بنك .

ويتعلق الأمر بكل من الأطر محمود رضوان لعلج، المدير التنفيذي للمجموعة بجهة الدار البيضاء سطات،  محمد لامين البطل، مدير «دار المقاول» التابعة لمجموعة التجاري وفابنك، بالإضافة إلى ممثلين عن المجموعة.

وستفتح المشاركة في هذا الإعلان، الذي سيمتد من فاتح أبريل 2022 إلى الثلاثين منه، في وجه المقاولين الذاتيين وحاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة جدا المنشأة منذ أقل من خمس سنوات والتي لا يتجاوز رقم معاملاتها السنوي عشرة ملايين درهم.

وسيستفيد المترشحات والمترشحون الذين سيتم انتقائهم، من دعم الخبراء ومن دورات تكوينية حول ريادة الأعمال ودراسة السوق والرقمنة واستعمال وسائل التواصل.

فعلى الراغبين في الاستفادة أن يتقدموا بإيداع طلباتهم من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية على الرابط التالي:

https://bit.ly/3NwMq4m